تابعنا على الفيس بوك

اكتشف اكثر 5 علامات للزوج الخائن



خيانة الزوج امر بشع بكل المقاييس فالزوجة  تشعر بالمهانة لمجرد تفكير الزوج فى الخيانة, وبرغم علم الزوجة بأن الخيانة الزوجية ليست بالفعل فقط بل قد تكون بالتفكير ايضا الا انها فى قرارة نفسها  تفضل ان يخونها زوجها بالتفكير على ان يخونها بالفعل .

فبرغم ان النتيجة واحدة ولكن الزوجة تشعر ان اخفاء الزوج لأمر خيانته وقصر الخيانة فقط على التفكير والأماني والأحلام  لا يعنى الا  ارتباطه بها وحرصه على مشاعرها, ولكننا اليوم نوجه حديثنا من خلال " موقع النادي" للزوجة التى تبغى ان تتعرف على علامات خيانة الزوج .

الخيانة الزوجية بالصور, خيانة زوجية, الحياة الزوجية بالصور
علامات خيانة الزوج :
كما سبق ان ذكرنا خيانة الزوج قد تكون بتفكيره واشتهائه لأمرأة اخرى غير زوجته,  ولأن معظم الأزواج اصبحوا على هذا الحال فى عصر كثرت فيه الأغراءات فنحن اليوم بصدد الحديث عن الزوج الذى وقع فى علاقة غرامية بأمرأة اخري من الممكن ان تهددعلاقته الزوجية  فنقوم بوصف بعض العلامات التى قد تظهر على الزوج وتفضح امره امام الزوجة .

1- تصيد الزوج لأخطاء الزوجة وعدم شعوره بالرضا عن اشياء كانت تسعده فى الماضى  من اكثر العلامات على وجود امرأة اخري فى الأفق, فالزوج الخائن غالبا ما يشعر بأن زوجته تحتاج الكثير من التعديلات سواء فى مظهرها او شخصيتها او عادتها , فنراه يرغب فى احداث تغيير شامل فى المرأة  لتصبح شبيهة للمرأة التى يهواها .

2- برغم ان لغة الجسد تكشف عن مكنون الشخصية والمشاعر والأحاسيس الا ان هناك دائما من يقلل من قدرها بل ولا يعترف بها , ولكننا اليوم نؤكد ان الزوج الخائن غالبا ماتصدر عنه بعض الحركات والأيماءات تعتبر علامة من علامات خيانته لزوجته, فنلاحظ مثلا هروب الزوج من مواجه الزوجة من خلال عدم رغبته فى التواصل بصريا معها , فعيون  الزوج تفضح امره وهذا شيئ معروف للزوجة, فعندما يكذب الرجل تفضحه عيونه  بالأضافة للأرتباك الذى يظهر على  وجه الزوج عندما يرن تليفونه المحمول او تصله رسالة حتى لو لم تكن من المرأة التى يعرفها , فغالبا ما نجد الزوج يحاول  كشف شخصية المتكلم او مرسل الرسالة وذلك على غير العادة لزوجته , فهو بهذه الحركة  يحاول ان يثبت للزوجة ان الأمور عادية ولا يوجد ما يستحق الشك او الريبة .

3- محاوله ارضاء الزوجة بأشياء كان يرفضها الزوج من قبل دليل وعلامة من علامات خيانة الزوج, فالزوج قد يشعر بالذنب تجاه زوجته فنجده يبادر فى ارضائها بالموافقة على شيئ كان يرفضه , حتى تشعر الزوجة بالسعادة بسبب تلبية طلبها  وبالتالى تفقد تركيزها وتشعر بالأمان ولو لفترة بسيطة, فهذه المشاعر قد تشعر الزوج بالأطمئنان وبالتالى يتخلص من مشاعر الذنب تجاه زوجته .

4- اعطاء الزوج مبررات للزوجة وتفسيرات مبالغ فيها عن اشياء بسيطة كسبب تأخره او سبب عدم رده على التليفون , علامة دالة على ان الزوج يفعل شيئ خطأ  ويحاول تحصين نفسه  من اى اتهام .

5- المبالغة فى تقديم الهدايا للزوجة  دون مناسبة والأطراء عليها على غير العادة للأسف قد اصبحت من اكثر العلامات الدالة على الزوج الخائن , فالشعور بالذنب مازال يصاحب الزوج الخائن فلا يشعر بالأستقرار النفسي الا اذا اوهم نفسه انه يقوم بكل واجباته على الوجه الأكمل .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" اكثر 5 علامات للزوج الخائن , لابد ان نهمس للزوجة بأن خيانة الزوج قد تكون رد فعل ونتيجة حتمية لبعض السلوكيات التى اقترفتها دون ان تدري , لذا نصيحتنا الا تتسرع فى اتخاذ اى قرار وان تحاول التعرف على اسباب الخيانة التى تتعلق بها شخصيا قبل ان تقرر معاقبة الزوج على الخيانة , والأن نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على علامات الزوج الخائن ؟
- هل تعرفت على سبل تعامل الزوجة مع الزوج الخائن ؟