تابعنا على الفيس بوك

لماذا الرجال يتركون زوجاتهم؟



لماذا الرجال يتركون زوجاتهم
تجد الزوجات في وقتنا الحاضر كثير من الصعوبات والتحديات في الحفاظ علي العلاقة الزوجية في صورة سعيدة وناجحة ،والعديد من الزوجات تتساءل لماذا الازواج يتركون زوجاتهم وما يمكن القيام به للتأكد من أن هذا الأمر لا يحدث لهن كزوجات يريدن الحفاظ علي الحياة الزوجية, حقيقة الأمر هي أن مجتمعاتنا قد جعلت من الصعب جدا للرجال والنساء العثور على علاقات طويلة الأمد وومستقرة وتحتوي علي الالفة والمحبة. لأنه يتم بناء قواعد مجتمعنا على معلومات غير دقيقة وغير صحيحة في كثير من الاحيان.
واحدة من أكثر الافكار سوءا في جميع أنحاء مجتمعنا هو فكرة أن الازواج يريدون فقط ممارسة الجنس و / أو لديهم الدافع الجنسي أعلى بكثير من الزوجات. الحقيقة هي أن الزوج والزوجة لديهم محركات مماثلة على ممارسة الجنس ولكن تم تشجيع الرجال من قبل المجتمع لتلبية احتياجاتهم في حين لا يتم السماح للمرأة على ممارسة الجنس حتى تتزوج, وهذا يؤدي إلى الكثير من سوء الفهم بين الرجل والمرأة والزوج والزوجةخاصة. وقد يعني أن الرجل سوف يكون أكثر ميلا لخيانة زوجته لأنه بعد كل شيء،أصبح في طبيعته. ويمكن أن يعني أن المرأة تستخدم الجنس فقط رغبة منها في حفظ زوجها وأن تحافظ حبه لها وانه سيبقى في علاقة الزواج.
إذا وصلنا حقا إلى فهم الامور بعمق وعلي حقيقتها نجد انالزوج والزوجة يريدون أساسا نفس الأشياء في علاقة الزواج. كلاهما يريد أن يشعر بالحب والاحترام، من شريك الحياة, إذا كنت تريد أن تبقي زواجك قوي عليك محاولة لتلبية الاحتياجات الخاصة للزوج أو كلاكما بمعني أدق، وليس فقط التركيز علي الاتصال الجنسي. وهنا كلمة تحذير للزوجة. بسبب الطريقة التي تربت عليها الزوجة في مجتمعنا ،الزوجات لديهم ميل للاعتقاد بأن عليهم تلبية احتياجات أزواجهن حتى لو كان ذلك يعني تجاهل رغباتهم الخاصة. لا هذا غير صحيح كل ما سوف تشعرن به هو الاحساس بالاستياء والمرارة، وأنه لن يبقي على علاقة الزواج سليمة وناجحة.
لا تربطي أحتياجاتك كزوجة بتلبية أحتياجات ورغبات زوجك وأن تجعليه هو في المقام الأول ، فأحساسك بالاستقرار والسعادة كزوجة ينعكس علي علاقتك الزوجية وعلي علاقتك مع زوجك وأطفالك وحتى في العمل وينعكس هذا بشكل كبير علي صحتك النفسية والجسدية, لذلك لأية امرأة تريد أن تعرف لماذا الرجال يتركون زوجاتهم انها عادة ما تكون بسبب عدم تلبية أحتياجاته العقلية والجسدية علي حد سواء. وسوف يبدأ الرجل كزوج في التفكير في العثور علي شخص أخر وشريك حياة بديل يجد معه الحب والرغبة والاحترام .