تابعنا على الفيس بوك

اسرار للزوجات تخفيها عن الازواج



شاهد صورة الموضوعاسرار زوجية | اسرار تخفيها الزوجة | اسرار للزوجات | طبخ | صور | فساتين زفاف | الزوجة | الرجال
لا شك أن المرأة تدرك جيداً أنها تمثل لغزاً عميقاً بالنسبة للرجال ما جعلهم يُعجبون بها على تلك الطريقة، فهناك اسرار   تحرص بعض الزوجات على اخفائها عن زوجها لاعتبارات شخصية ترجع لكل زوجة على حدى فهى تعتبرها
حقها المشروع، وهنا نعرض لبعض اسرارالزوجة التى تحرص على اخفائها من الزوج
معظم المقتنيات التي تشتريها المرأة من أحذية وملابس أو حتى أغراض من الصيدلية تتكلف في الحقيقة 20% من تكاليفها التي تخبرها للزوج. فالزوجة ترى ان فى اقتنائها لمثل هذة الضروريات بدون علم زوجها بكل هذة التفاصيل ستوفر عليهامواجهة الكثير من المشكلات .
 حيث تفسر المرأة هذا الأمر بأنه ليس خداعاً إنما هو سبيل حتى لا يعرف الزوج ماذا تنفق زوجته في الواقع، وتقول إحدى النساء أن الصدق هو أفضل طرق التعامل، لكن عدم الافصاح عن عادات الإنفاق يكون الهدف منه عدم الرغبة في المزيد من المشاحنات والجدال حول أسعار أشياء معينة.. هذا ما تريده المرأة مناخاً عاطفياً خاليا من المشاكل. كما ان هناك شعورا بعدم الامان يحتل تفكير المراة تجاة زوجها فى عدم فهمها او تقدير افعالها فتضطر الى اخفاء مثل هذة الاسرار .
إن المرأة تريد عامة أن يكون رجلها حساساً معها خاصة في القرن الـ21 بدلاً من معاملة الحيوانات، حيث إن المرأة تريد أن تشعر أن لها رجلاً يعتني بها بطريقة أو بأخرى.   مثل  معرفة إصلاح السيارة أو قتل الحشرات أو حتى مجرد حمل حقيبة كبيرة عندما نكون في رحلة او إجازة، عندما يقوم الزوج بفعل أو عمل رجولي فإنه يجعل المرأة تشعر بأمان أكثر وبذلك تقل حدة اخفائها لكثير من الاسرار بمرور الوقت
هناك سر اخر من اسرار الزوجات وهى عدم الافصاح عن اى مدخرات لديها من مصروف البيت فهى ترى انها ربة البيت المسؤلة عنة ويجب ان تكون لديها حرية اكثر فى الشراء مقتنيات للمنزل ولابنائها وزوجها فى الوقت الذى تريدة على اعتبار انها وزيرة المالية بالمنزل فهى لا ترى اى حرج فى ادخار جزء من مصروف البيت الفائض للصرف على متطلبات البيت .