تابعنا على الفيس بوك

اجعلى ايامك كلها شهر عسل



شاهد صورة الموضوعالسعادة الزوجية | شهر عسل | فترة الخطوبة | الاوقات الجميلة | العناية بالبشرة | المرأة | الجمال | عجائب
شهر العسل هو فرصة لا تسنح إلا مرة واحدة للهروب مع زوجك والاستمتاع بوقت رائع بعيد عن المسؤوليات والعمل، لذا بالنسبة للعديد من الأزواج فأن أجمل أيام العمر يمكن ان تكون أيام شهر العسل. ولكن لسوء الحظ، الأوقات الجميلة تنتهي بسرعة. فكيف يمكنك الحصول على ايام كلها شهر عسل.

الذكريات الجميلة.

ارجعا بالوقت الى ذلك الإسبوع السحري. هل تتذكرا الاوقات الجميلة التي قضيتماها معا، هل كانت نزهة على رمال الشاطئ، رحلة بحرية في قارب صغير، عشاء على ضوء الشموع، مهما كانت اللحظات التي تتذكرها حاولا استعادتها في خيالكما وفي الحقيقة. حاولا أن تعيشا هذه الذكريات بأنواع الطعام، الشراب، رائحة الشمع وحتى المكان إذا أمكن.

تجنبا المجادلات المالية.
بالرغم من أننا لا نستطيع أحيانا تغاضي المشاكل المالية إلا أن عدم التركيز عليها وجعلها محور حياتنا اليومية يمكن أن يقلل من شعورنا بالتوتر والإجهاد والرغبة في الصراخ على بعضنا البعض وبالتالي يقلل من شعورنا بالامتعاظ في وجود الطرف الأخر. إذا كنتما تواجهان مشاكل مالية في هذه المرحلة من الزواج، حاولا الاستعانة بمنظم مالي لترتيب الديون والمصاريف. العبء المالي قد يكون مشكلة للعديد من الازواج ولكن بالتفاهم واستشارة الخبراء يمكن أن تتحول الحياة الى جنة مرة أخرى.

تدربا على الصفح والمغفرة.
أرجعا بذكرياتكما الى فترة الخطوبة وايام شهر العسل عندما كان كل تصرف يفسر على أنه خطأ غير شخصي وغير مقصود، عندما كانت المسامحة والمغفرة تعني مصالحة بالقبل والعناق. هذه هي الطريقة الصحيحة التي يجب أن تتبعاها لحل مشاكلما دائما. لماذا كنتما تسامحان أكثر سابقا، أما اليوم فأي وكل خطوة وكل كلمة تعني إهانة شخصية؟ الحب هو السبب عودا بذكرياتكما لمشاعر الحب الحقيقية وستجدان بأن كل مشاكلما سخيفة وبسيطة وحلها كلمة وقبلة صادقة.

حددا موعدا اسبوعيا لكما.
الانجراف في تيار الحياة اليومية والروتين يمكن أن يبعدكما عن بعضكما البعض لايام واسابيع وحتى أشهر. خصصا ساعة في الاسبوع للقاء في مكان بعيد عن البيت سواء في مطعم، مقهى، سينما، أو حتى نزهة في السيارة. التواصل العاطفي اساسي في كل علاقة زوجية وانتما أحق بالاستمتاع به من اي شخص أخر.

الرومانسية في غرفة النوم.
يقال بأن الجنس له فوائد صحية عديدة وهذا الكلام صحيح عندما يكون هناك ود وحب ورغبة في الطرف الأخر. التواصل الجنسي هام جدا مثل التواصل الحواري. حاولا التقارب من جديد ولا تقللا من اهمية الجنس في حياتكما وعلاقتكما.