-->

رسائل شوق




وحبك أنت أحياني 
ولو خيرت في وطن 
لـقـلت هواك أوطاني
إنت عسل وسكر
شي صافي مايتعكر
إنت مثل الخمر
كل ما بستك أسكر
بقلب صادق حنون 
وأيام حلوه عمرها ما تهون..
دعيت رب الكون يسعدك مكان ما تكون
أرسل لك بوسة.. بعسل مغموسة
بعطر مرشوشه.. بورد ملفوفه
بطير منقوله.. لخدك مرسوله
أريدك (" حب "( لا ينتهي عشقه أبد)
وأريدك (" قلب "( لا يسكنه غيري أحد )

أنا +أنتي =قلبي
أنتي + أنا =روحي
قلبي + روحي = أحبك
أخاف تكون علي زعلان !
بس عادي عندك أربعة جدران !
جدار قلبي يضمك, وجدار روحي تهلي بك
وجدار حضن


لا مرني طيفك .. أضمه حيل بأحضاني ..
وشلون إذا جيت عندي .. وشافتك عيني ...
  
لو بعرف أن الحلم بيجمعنا ..
لغمضت جفني طول الدهر ...
  
لو الرساله تشبك الكف بالكف
لا اعت طول العمر ابعت رسايل..
لو كان الناس يتمنون قربك
انا غير الناس اتمنى..
اكون جزء من قلبك



ي يلمك, وجدار عيني تغطيك
وإنت عليك تختار
أقوى جدار يرضيك
إنشاالله تموتي... إنشاالله..
انشاالله.. إنشاالله.. فيني..
مثل ما أنا متت فيك


مواضيع مقترحة