تابعنا على الفيس بوك

10 طرق لاشعال الرومانسية فى الحياة الزوجية




الحياة الزوجية بعد مرور بعض الوقت تفتقد الى الحرارة و الرومانسية ليستمر الزوجين معا  فكلا الزوجين بحاجة الى بذل جهودهما لابقاء المشاعر و الرومانسية فى حياتهما  الزوجية لذا اليك 10 طرق لاشعال الرومانسية فى الحياة الزوجية .

الحياة الزوجية, الازواج, الزوجين, زوج, زوجة, الزوج, الزوجة

1-قولى له كيف تشعرين :
لا تفترض ان زوجك يعلم مسبقا بانك تحبية و لا تظنى ان الحياة الزوجية لا يجب تبادل كلمات الحب بها و انها لفترة الخطوبة فقط لا عزيزتى فبغض النظر عن عدد السنوات ان و زوجك لا تستغنون عن تلك الكلمات الرقيقة لتستمرا فى الحياة الزوجية السعيدة التى بدأتماها معا فقولى لزوجك كم انت تحبينة و انك تشعرين بالسعادة لانه فى حياتك .


2- افعلوا اشياء مثيرة معا :
الاشياء التى تعود الازواج على القيام بها منذ ان التقوا لا يجوز ان يقوموا بها بعد الحياة الزوجية لانها ببساطة فقدت بريقها و لان الزوجين لا يستمتعون بفعلها الان مثلما قاموا بها اول مرة لذا حاولا ان تقوما باشياء جديدة ممتعة تشتركا فيها انتما الاثنين مثلا تعلموا شيئا جديدا او قوموا بزيارة اماكن لم تشاهدوها من قبل .


3 - الافلام الرومانسية :
لا يوجد امتع من الافلام الرومانسية لاذكاء نيران الحب فى الحياة الزوجية فهى وسيلة مثالية لقضاء بعض الوقت الحميم مع شريك فمن المؤكد ان الافلام الرومانسية لها تاثير ايجابى على الحياة الزوجية .


4 - تبادل الهدايا :
انها حقا مفاجأة سعيدة لتبادل الهدايا خلال الحياة الزوجية فهى وسيلة رائعة للزوجين للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض فلا يهم ما قيمة الهدية حقا فلا يجب ان تضطر للافلاس كليا لمجرد ان تشترى هدية لشريك حياتك و لكن اعطية شيئا يهتم به و يحبه لتظهر له انك ما زلت تهتم به و يجب ان تعطيه له كمفاجأة و ليس كانكم تشترون طلبات المنزل .


5 - رسائل الحب :قد يظن الكثير من الازواج ان رسائل الحب تكتب خلال المراهقة و لا يصح تبادلها فى الحياة الزوجية و لكن ما اروع ان تتبادل تلك الرسائل الرقيقة مع شريك حياتك الذى تصحو و تنام بجانبه فهو الشخص الذى اتخذت عهدا على نفسك ان تقوم بحبه و رعايته و تكون زوجا صالحا له لذا لا تبخل لى نفسك و على شريك حياتك فى تبادل مثل تلك المتعة .


6 - الغناء و الرقص سويا :
قد يظن بعض الازواج ان القيام بمثل تلك الامور سخافة حقيقة لا يجب القيام بها على الاطلاق خلال الحياة الزوجيةو لكن اذا كانت ستحسن من الحياة الزوجية بينك و بين شريك حياتك فلما لا فالجميع يحب سماع الموسيقى و الرقص لا اقول ان تذهبا و ترقصا فى الشوارع و لكن لما لا ان تحضرا امسية رومانسية بينكما انتما الاثنين و ان تشعلا بعضا من الموسيقى و ترقصا سويا او حتى فلتغنيا بسخافة سويا لا يهم جودة صوتكما المهم انكما تغنيان معا تعبران عن حبكما فانتما زوجين و كل شىء مباح لكما اغتنما هذه الفرصة .


7 - غروب الشمس :
لا يوجد اروع من مشاهدة غروب الشمس و الاتكاء على كتف شريك حياتك نعم هذا ما تحتاجة بالضبط الحياة الزوجية بعضا من الراحة و الاستمتاع بوجود شريك بجانبك و انتما تستمتعان سويا بمشهد رومانسى رائع تمشيا على الشاطىء او اذهبا الى الشرفة و شاهدا الغروب فالسماء لا يملكها احدا و لكن بوسعكما ان تملكا العالم باكمله اذا اردتما .


8 - النكات :
الفكاهة و النكات يمكنها ان تحول اسوأ المواقف الى مرح مطلق لذا من الهام جدا خلال الحياة الزوجية ان يتبادل الزوجين النكات و المواقف الطريفة ليتغلبا على المصاعب التى تواجههم و ليتذكروا دوما لماذا تزوجا فى الاصل نعم ايها الزوجين انه الحب الذى جعلكما ان تدخلا الحياة الزوجية  .


9 - المفاجأت :
الا تروا فى الافلام دوما ان العاشقين يفاجئون بعضهم البعض بموعدا رومانسيا او بالزهور او ربما لاصطحاب الحبيب من مقر العمل الا يكون هذا شيئا رائعا ان تقوما بفعله يجب ان تعترفا انكما تتمنيان ان يقوم شريك حياتك بفعل ذلك لك  خلال الحياة الزوجية التى تجمعكما سويا لذا لما لا تقوم انت بالخطوة الاولى و تاكد بان شريك حياتك سيتبعك عالى الفور فى مثل هذه المفاجأت الجميلة .


10 - الغزل :لا  احد يدخل الزواج بمحض ارادته الا لانه اراد سرا ان يتبادل الغزل مع شريك حياتة على مدى السنين فى الحياة الزوجية لذا  تمتع بالامر حضر ثيابا مثيرة اطبع قبلة مغرية على شريك حياتك انتما مسموح لكما بهذه المتعة فلا تجعلها لمجرد اشباع الرغبة الجسدية لان توجد رغبة اهم منها تحافظ عى الحياة الزوجية بينكما نعم انها الرومانسية وفن الغزل و الاغراء لذا تمتعا بتبادل القبلات و كلمات الغزل المغرية فهى افضل شىء للحفاظ على اشتعال الرومانسية فى الحياة الزوجية .