-->

اكثر4 مشاكل تواجه حواء بعد الطلاق


تعتبر تجربة الطلاق من اكثر التجارب المحبطة والمثيرة للألم في حياة حواء علي الأطلاق , فنحن نعلم جيدا ان  حواء تتخلص من كم هائل من المشاكل بحصولها علي الطلاق , ففترة ما قبل الطلاق مباشرة من اقصي الفترات التي قد تعصف بحياة حواء , ولكننا اليوم من خلال " موقع النادي " لسنا بصدد الحديث عن اتخاذ حواء  قرار الطلاق,بل نحاول مناقشة  اكثر المشاكل التي تواجه حواء بعد الطلاق . 


الطلاق بالصور, طلاق بالصور, مشاكل الطلاق بالصور, حواء المطلقة بالصور,

1- رفض فكرة الدخول في تجربة زواج اخري :
كره الحياة الزوجية وعدم الشعور بالرغبة في تجربة الزواج مرة اخري فكرة غالبا ما تقتنع بها حواء بل وتسعي لحذفها من قاموس حياتها , فقد عاغنت حواء الأمرين واخيرا استردت حريتها بحصولها علي الطلاق , فمن الجنون ان تتنازل عن حريتها بهذه السهولة .

2- الأهتمام الزائد بالمظهر :
 شعور حواء بالأحباط والأكتئاب عقب الطلاق يدفعها الي اثبات انها مازالت تتمتع بأنوثتها وجاذبيتها كعهدها سابقا , فنجد حواء بعد الطلاق تتفنن في حذف كل سنوات زواجها من ذاكرتها, مما يفسر لنا حرص حواء علي تغيير ستايل ملابسها وتغيير  لون وتسريحة شعرها  كنوع من التجديد واكتساب الثقة بالنفس , فحواء تبذل قصاري جهدها لتشعر بالحرية والسعادة والرضا عن حالها بعد الطلاق بل تجد انها لابد ان تعطي انطباعات ايجابية لدي المحيطين بها حتي لا تثير شفقتهم .

 3- فقدان الثقة بالرجال :
  تجربة الطلاق تجربة مريرة تدفع حواء الي وصم كل الرجال
بأبشع الصفات , فعدم اتزان حواء وعدم شعورها بالأمان في حياتها الزوجة  قد يفقدها الثقة في كل رجال العالم بدون استثناء , فتجربتها غالبا ما تكون  نصب عينها لا تستطيع نسيانها بسهولة , فهناك خوف دفين من تكرار الفشل مرة اخري فقد ثبت بذهن حواء ان الرجال كلهم قد اصبحوا رجلا واحدا يريد ان يتمعن في ايذائها .

 4- عدم تصور حواء كونها مع زوج اخر :
 برغم كمية المشاعر السلبية التي تكنها حواء لحياتها الزوجية السابقة  وبالأخص لزوجها السابق , فهناك حالة من عدم القبول تعيشها حواء بعد الطلاق , فهي لا تريد العودة الي زوجها ولا تتصور نفسها مع غيره ! نعم فمشاعرها متناقضة  وقد يستمر هذا الوضع فترة طويلة حتي تستطيع حواء التكيف مع حياتها الجديدة بعد الطلاق وان تستطيع ان تحذف من ذاكرتها كل الذكريات السيئة التي مرت بها .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي " 4 مشاكل تواجه حواء بعد الطلاق , لابد ان نهمس لحواء بأن العمر قصير وان فشل تجربة زواج لا يعني فشلها في الحياة كلها , فلتحاول جاهدة ان تقف علي قدمها مرة اخري وان تنظر للمستقبل بعين الأمل والتفاؤل مرفوعة الراس دائما لعل وعسي تجد بريق امل جديد .
مواضيع مقترحة