تابعنا على الفيس بوك

5 طرق لتتعلم حواء فن التعامل مع الناس

التعامل مع الناس امر ضرورى ومهم فى الحياة خاصة حواء التى لها نصيب كبير فى التعامل مع الناس خلال يومها سواء اهلها او زوجها او اولادها او زملائها فى العمل او حتى فى التعامل اليومى مع المحيطين بها ولاننا لا نعيش فى العالم وحدنا ولان حواء جزء اصيل من هذا العالم .

فهى نصف هذا الكون وهى التى تصنع وتربى النصف الاخر فيه فعلى حواء ان تتقن جيدا فن التعامل مع الناس وكذلك الطرق التى تجبر بها حواءالاخرين على التعامل معها بطريقتها هى ولذلك نقدم لك اليوم عزيزتى حواء من خلال موقع Alnaddyاهم النصائح التى تستطيعى من خلالها ان تكونى  حواء التى يتمنى الحميع التعامل معها :
كونى حواء التى يتمنى الناس التعامل معها 

1- وضع حدود لكل شخص:
امر ضرورى ان تحدد حواء علاقتها بكل شخص تتعامل معه حتى تستطيع  حواء ان تضع الحدود المناسبة فى التعامل معه فعلى سبيل المثال لا يجب ان تعامل  حواء مع زملائها فى العمل مثلما تتعامل مع صديقتها او كما تكون طريقة التعامل مع زوجها فلكل شخص فى حياة حواء طريقة تعامل خاصة به وحدود تضعها حواء على حسب درجة القرب ومستوى العلاقة وحدود المقبول واللائق فى التعامل .

2- الأحترام :
  ايا كان الشخص الذى تتعامل معه حواء يجب ان لا يخلو التعامل مع هذا الشخص من الاحترام المتبادل وهذا الاحترام تفرضه  حواء ويكون نابع من احترامها لنفسها فأذا شعر الشخص الذى تتعامل معه حواء باحترامها وتقديرها لنفسها سوف يجبر على التعامل معها بأحترام .

3- اظهار التقدير :
ان الناس يحبون من يظهر لهم التقدير عند التعامل معهم ولذلك يجب ان تتعلم حواء فن اظهار التقدير للناس عند التعامل معهم دون ان يكون التقدير مبالغ فيه ليصل لحد المجاملة المبتذلة فأذا استطاعت حواء ان تضع الحدود المناسبة فى التعامل مع الناس وان تجبرهم على احترامها سوف تستطيع ان تظهر لكل شخص تتعامل معه التقدير المناسب له وفى الوقت المناسب ايضا .

4- الحزم :
الناس ليسوا متشابهين فى الصفات والطبائع وفى بعض الاحيان رغم وضع حواء حدود فى التعامل مع الناس الا ان البعض منهم من الممكن ان يتجاوز هذه الحدود وهنا يأتى دور الحزم الذى يجب ان تستخدمه حواء بمنتهى القوة حتى لا يتكرر هذا التجاوز خاصة اذا كانت حواء مجبرة على التعامل مع هذا الشخص المتجاوز .

5- اختيار الاشخاص بعناية :
على الرغم من ان حواء تكون مجبرة فى بعض الاوقات على التعامل مع ناس ليست راغبة فى التعامل معهم الا انه من الضرورى ان تختار حواء الاشخاص المحيطين بها بعناية سواء اصدقاء او جيران فهناك اشخاص لا يجدون فن التعامل مع الناس على الأطلاق هؤلاء الاشخاص اذا كانت حواء ليست مجبرة على التعامل معهم فمن الافضل تجنبهم تماما لانهم من الصعب للغاية ان تجبرهم حواء على التعامل معها بطريقتها .

ليس الجمال هو السلاح الوحيد الذى تملكه حواء ولكنها تستطيع من خلال التعامل مع الناس بالشكل المناسب والحكمة والأحترام ان تملك العديد من الاسلحة التى تجعل الكون من حولها يتهافت لارضائها وتجعل الناس يتصارعون للتعامل معها.