تابعنا على الفيس بوك

الرجال يريدون زوجاتهم (5×1)



شاهد صورة الموضوعزوجتى | زواج أفضل | زوجي | صور | ازياء | موسوعة غينيس | زواج | عجائب
عندما يقرر الرجال الزواج بالنساء تملأ قائمة متطلباتهم العديد من الأماني التي يأملون في أن تكون متوفرة في شريكة الحياة، فهم يريدون النساء المكافحات اللاتي يمكن للرجل الاعتماد عليهن في حياته وما تزخر بها من متاعب ومشاق، وأكثر ما يخوف الرجال من النساء في وقتنا الحالي هو درجة الاستقلالية والتحرر لهن اليوم فضلا عن أنهن يبالغن في العناية بأنفسهن بطريقة تدعو إلي التأمل والاستغراب الشديدين.
من ناحية أخري ترغب المرأة في الارتباط بالرجل الذي يبادلها نفس الشعور من الحب والمودة وأن تعلق قلبه بها وتجعله يعتني بها، وبعض النساء تفضل الرجال الذين يتمتعون ببعض المزايا الخاصة التي تشعرهن بالتفرد وتحسين أسلوب حياتهن.
أما ما يحتاجه الرجل في أي سيدة يرغب في الارتباط بها مدي الحياة فهو الشيء الذي يجب أن تعرفه كل امرأة لا تمانع في الارتباط والزواج، وتلك القائمة من الجوانب التي يبحث الرجال جاهدين في أن يجدوها في النساء من أجل الارتباط والزواج تتلخص في:
1- المرأة الواثقة:
الرجل يحب المرأة التي تبدو واثقة من نفسها، حيث ينبغي عليها الوقوف مستقلة وثابتة في حياتها الخاصة، فالمرأة الواثقة ستظهر للرجل كيف يمكنها إدراك الحياة الزوجية والأطفال في المستقبل.
2- المرأة الايجابية:
كونك امرأة ايجابية فهذا دليل علي أن الرجل يثق بك، وسوف يساعدك هذا فيما بعد في الحياة الزوجية، فإذا ما واجهت الرجل بعض المشاكل أو تخوف من بعض الأشياء فإنه سيرجع إلي زوجته ليري الشيء الإيجابي ويأخذ بنصائحك لترشديه إلي السير علي الطريق الصحيح.
3- الإشباع الجنسي :
علي رأس قائمة متطلبات الرجل في زوجته تأتي الرغبة الجنسية وكيفية إشباعها، فالرجل يحب قضاء وقت كافٍ مع زوجته مستمتعا بالعلاقة الحميمة وإشباع الرغبة الجنسية لديه.
4- شريك الحياة المحب:
الشيء الأساسي الذي يريده الرجل من زوجته أن تكون محبة له رقيقة وأن تعتني به، وجميع هذه الأشياء موجودة لدي النساء، لكن المسئولية تقع علي عاتقهن في أن يثبتن لأزواجهن أنهن محبات، رقيقات ومعتنيات بهم في كل عمل يقومون به.
وفي الغالب تنغمس النساء وتنحرف عن الحياة الزوجية بسبب الأطفال ويتلاشي الاهتمام بالأزواج حتى يظنون أن زوجاتهم قد نسينهم، وهذا ما لا يجب أن يحدث فيجب أن تكون الزوجة بجانب زوجها في الحياة وأن تكون عونا وسندا له وأن تعطيه من الاهتمام ما يكفيه.
5- أن تكون له بمثابة صديق:
يجب أن يكون زوجك أفضل أصدقائك، فما يطلبه الرجال من زوجاتهم هو الاهتمام الكامل بهم خاصة عندما يكون بجوارهن.
فأشد ما يكرهه الرجال هو تجاهل النساء لهم، حيث أنهم يشعرون بعدم الأمان أما الأمر الأشد خطورة وتدميرا للحياة الزوجية فهو أن تبدو النساء شبيهات بـ"الآفات" فالرجل يحب المرأة المتفهمة والتي تستمع لما يقوله باهتمام شديد.
هذه هي بعض الأشياء التي يريدها الرجال في زوجاتهم، فكونك سيدة متزوجة بمثابة نعمة لك وستكون المسئولية عليك في أن تجعلي زوجك سعيدا مترفا بحبك في حياتكما الزوجية وفي النهاية الأمر متروك لديك.