تابعنا على الفيس بوك

5 نصائح هامة فى حالة عدم اهتمام زوجك بعيد الحب



شاهد صورة الموضوعالحب | الحياة الزوجية | ملابس | البشرة | موسوعة غينيس | العناية بالبشرة | المراهقة | عجائب
 نسعي دائما  لأيجاد مشاعر الحب والرومانسية فى الحياة الزوجية, فنجد انفسنا   من خلال " موقع النادي " نوصي الأزواج والزوجات بضروره التقارب واشاعة جو من الألفة والبهجة  فى المناسبات والأعياد  , فهدفنا سامي وهو لم شمل الزوج والزوجة لتدب الحياة فى اوردة الحياة الزوجية من جديد , ويستطيع الزوجان ان يسترجعا سويا لحظات الحب والرومانسية التى كاد ان يطمسها الزمن والمشاكل وضغوط الحياة .

ولكننا نعترف ان  الأختلاف فى  الرأى لا يفسد للود قضية , فهناك بالطبع اراء لا تحبذ الأحتفال  بمناسبة " عيد الحب " فتتصورها مناسبة  خاصة بصغار السن من الشباب والبنات المراهقات, وكأن الحب قاصرا فقط على مرحلة عمرية  معينة وليس لأحد  الحق فى تصحيح هذا الأعتقاد .

فبرغم ان  عيد  الحب غير رسمي الا ان الكثير من الناس تحتفل بهذا العيد بصورة رمزية وغير رسمية  فى جميع انحاء العالم ,  الا ان هناك اعداد اخري  تشجب عيد الحب وتعتبره " بدعة " لا قيمة لها  وبالتالى لا يصح الأحتفال بها كبقية الأعياد .

ونظرا لهذا الأختلاف فى وجهات النظر  تقع الكثير من الزوجات فى اخطاء قد تجعل  عيد الحب يوما نكد بدلا من يوم للحب والرومانسية, فاليك عزيزتي الزوجة بعض النصائح الهامة فى حالة عدم اهتمام زوجك بمناسبة عيد الحب .


الحب بالصور, الحب الحقيقي بالصور, عيد الحب بالصور, صور عيد الحب
 نصائح هامة  فى حالة عدم اهتمام زوجك بعيد الحب :
 تفترض الزوجة دائما ان الزوج لابد ان يترجم كل ما فى ذهنها عن الحياة الزوجية السعيدة, فالسعادة الزوجية بنظر الزوجة ما هى الا ان يتفهم الزوج مشاعرها واحتياجاتها من نفسه ويقدمها لها على طبق من فضة , غير مدركة ان الأختلاف هو طبع البشر , وان عليها تقبل الزوج بمعتقداته , لذا اليك نصائح هامة فى عيد الحب :


1- لا للأحباط :
  قد تكون مناسبة عيد الحب مناسبة ظريفة تعشقها  وتنتظرها كل بنات جنسك ولكنها ليست الدليل الوحيد على حب زوجك, فلتحاولي الترفع عن  صغائر الأمور ,  ولتعلمي ان  مشاعر الحب والاهنتمام تختلف من شخص الي اخر , فلتدعي زوجم يحبك علي طريقته ولا تتركي الأحباط يتسلل الي قلبك وتفكيك تجاهزوجك لمجرد انه خزل توقعاتك .

2- احترام رغبة الزوج :
 احترام الزوجة للقواعد والمبادئ  التي يحاول الزوج   ارسائها فى الحياة الزوجية  امر بالغ الأهمية , فلا يجب ان تسير الزوجة ضد التيار فيكون مصيرها الهلاك , فلتحاول الزوجة التعرف على وجه نظر الزوج وسبب رفضه الأحتفال بمناسبة عيد الحب  ولتحترم  رأيه ورغبته فقد يكون تنازلها عن الأحتفال بعيد الحب سبب فى ان تكون حياتها كلها حب بسبب شعور الزوج  برغبة الزوجة فى ارضائه واحترام رأيه فيزيد قدرها عنده .

 3- لا للغضب وافتعال المشاكل :
 كونى عاقلة ورزينة فالأحتفال بمناسبة عيد الحب يوم واحد فقط  فلا داعي لأختلاق المشاكل على  اسباب تافهة قد تترك اثار بالقلوب  تعيش لسنين  فلا تحملى الأمر اكثر مما ينبغي .

 4- عدم الأستماع لقصص الاحتفالات بمناسبة عيد الحب :
 في بعض الأحيان تشعر الزوجة بأن عدم  اقتناع زوجها ب الأحتفال عيد الحب امر محزن, فنجدها تسأل صديقاتها وقريباتها عن  سبل احتفالهم بعيد الحب فنجدها تستمع  بشوق ولهفة الى اكاذيب  الصديقات و الزوجات  مصدقة كل ما يقال لها, مما يؤدي بالطبع الى انفجارها فى وجه زوجها واتهامه بعدم حبه لها .


5- سبل التعبير عن الحب لا تعد :
 قد تشعر الزوجة التى لم تستطيع اقناع زوجها  بالأحتفال بعيد الحب  بأن زوجها لا يؤمن بالحب وبالتالي لا يحبها  ولا يجيد فن التعبير عن الحب لعدم وجوده بقلبه اصلا , فنجدها تنظر الى زوجها نظرة غاضبة تنم عن اتهام فهو الذي حرمها ان تمتلك بعض الورود الحمراء او هدية رمزية قد تدخل السعادة على نفسها لمجرد معتقدات واهية بذهنه, ولكنها  لا تدرك حقيقة هامة الا وهى ان سبل التعبير عن الحب  لا تعد ولا تحصي وعليها هى مهمة استكشاف الطريقة التي  يحبذها الزوج ويعبر بها عن حبه  .


والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" 5   نصائح هامة  فى حالة عدم اهتمام زوجك بعيد الحب , لابد انك الان غير حزينة او مكتئبة  وتسعين بكل جهدك  لأستكشاف  مزايا زوجك العديدة التى تجعلك تشعرين برغبتك فى مشاركتك عيد الحب .