-->

تعلم 5 عبارات سحرية لتحظى بقلب الزوجة



كثيرا ما يشكو الأزواج من عدم القدرة على التفاهم مع الزوجات متعللين بأن الزوجةاصبحت غامضة لايوجد وضع يرضيها اوهمسات تشبع غرورها, ولكن بالطبع هذه الأكذوبة قد يصدقها الزوج ليشعر انه قد فعل ما فى وسعه لأنقاذ الحياة الزوجية من المشاكل والصراعات الدائمة.

ولكن الحقيقة اعزائى القراء ان الزوجة لا تبغى زوج سوبر مان ليشعرها بقوته الخارقة لتشعر معه بالأمان والحماية التى تبغيها لحياتها الزوجية, انما كل ما يشغل الزوجة هو كيفيه مراعاه الزوج لأحاسيسها ومشاعرها ومشاركته لها حتى ولوعلى سبيل المجاملة, نعم فالمرأة كائن ذكى غالبا ما يستشعر الحب والأهتمام والأهمال ايضا حتى وان كان مغلفا , لذا نقدم لك اليوم عزيزى الزوج من خلال " موقع النادي" مفاتيح وصولك لقلب الزوجة


الحياة الزوجية بالصور, الرومانسية بالصور, السعادة الزوجية بالصور,


5 عبارات ليصل الزوج لقلب الزوجة :  
فى بداية الأمر لابد من الأقتناع بضرورة كشف النقاب عن  المتطلبات والأحتياجات النفسية للزوجة التى تشعرها بأهتمام الزوج بها وتقديره لها و للمجهود الذى تبذله من اجله ومن اجل الأسرة كلها حتى تشعر بالتقدير والأمان فى حياتها الزوجية, لذا اليكم 5 مفاتيح لوصول الزوج لقلب الزوجة .

1- اخبرينى ما يثير غضبك ؟ ما لا يعرفه الزوج ان الزوجة تبغى ان تتحدث مع الزوج عن مشاعرها وما يثيرها وما يغضبها ولكنها فى بعض الأحيان لا تجده مشجعا لها على هذه الخطوة, لذا ننصح الزوج بأن يعطى مساحة كافية للزوجة للتعبير عن مشاعرها وعما يغضبها حتى تشعر بأهتمامه ووجودة بجانبها وقتما تحتاج اليه.

2-" بحبك من اول مرة شفتك فيها"  كلمات ساحرة لها تأثير ساحر على قلب الزوجة لو علم الأزواج ما فى هذه الكلمات من مفعول ساحر على سلوك الزوجات وعطاءهم لجعلوها كالدواء لابد من اعطائه للزوجة كل فترة من اجل تشجيعها على  مواصلة العطاء  والتضحية .

3- "لا استطيع الأستغناء عنك" هذه المقولة قد تكون مشهورة بين المخطوبين فقط  برغم انها قد تكون مبالغ فيها فى هذه الفترة, ولكنها تعد من الكلمات التى تثير اعجاب الزوجة ولكنها لا تجدها من الزوج ,  فنجد الزوجة تعيش على ذكراها برغم ان الزوج قد يكون نساها.

4- "اسف" كلمة تحلم بها الزوجة عندما يخطأ الزوج وتشعرها بأنه يقدر احاسيسها ومشاعرها ولا يخجل من الأعتراف بالخطأ فى حقها لأنه فى هذه الحالة يعلو فى نظرها وتشعر انها اصبحت جزء منه لا يخجل من اعترافه بالخطأ امامها, ولكن بالرغم من ذلك فهناك مفهوم خاطئ عند بعض الأزواج ان الأعتراف بالخطأ خاصة للزوجة ما هو الا شعور بالضعف واعتراف بالهزيمة امام الزوجة, مما يفسر لنا  تكبر الأزواج  واعتراضهم على الجهر بالأسف  والأعتزار, وبالطبع نعزرهم فى ذلك فهم يجهلون  الفائدة التى ستعود عليهم وعلى علاقاتهم بزوجاتهم وكيف سيكونون اكثر قربا واكثر شعورا بالمودة والرحمة .

5-" لم اكن اتمنى زوجة افضل منك"  بهذه الكلمات التى تشع حب وحنان وتقدير واعتزاز قد يعلن الزوج انه لن يستطيع الأستغناء عن الزوجة وتفضيلها على باقى نساء العالم , فهذه الكلمات لها بريق خاص بذهن المرأة تشعرها بأنوثتها وجاذبيتها فى عيون زوجها فتشعر بأنها ملكة متوجة على قلب زوجها وانها ليست فى حاجة الى محاصرته  فهو بالفعل اسير حبها.                              

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال" موقع النادي"  مفاتييح الوصول لقلب الزوجة نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على مفاتيح قلب الزوجة ؟
- هل لديك الرغبة فى استخدامها ؟
مواضيع مقترحة