تابعنا على الفيس بوك

5 طرق لإحياء مشاعر الحب بين الزوج والزوجة



5 طرق لإحياء مشاعر الحب بين الزوج والزوجة
كيف تسير الحياة في غرفة نومك ؟ هل تريدين عزيزتي الزوجة تحسين علاقتك مع الزوج؟ هل تكوني مترددة في مناقشة هذا الامر مع الزوج ، هل تشعرين عزيزتي الزوجة أن هناك اعتقاد خاطئ بينك وبين زوجك في تحقيق الرغبات فيما بينكم ؟ إذا كنت ترغبين عزيزتي الزوجة في تحسين العلاقة الزوجية بينك وبين زوجك هناك 5 خطوات يمكنك أتباعها لتغيير العلاقة الزوجية بين الزوج والزوجة بشكل رائع ومبهر.
1- أخذ زمام المبادرة :
كم من الازواج يفقدون روح الاثارة في الزواج بعد مضي فترة طويلة علي الزواج ، ولكن في يد كل من الزوج والزوجة الحصول علي فرصة إحياء مشاعر قد نعتقد أنها أنتهت ، هل جربت أيها الزوج أن تعطي موعد لزوجتك ، نعم موعد أتصل بزوجتك واطلب منها موعد رومانسي ، أن تلتقوا ولو علي شاطئ البحر أو النيل ، لاتذهبوا معا ، بل ألتقوا هناك ، اذهب عزيزي الزوج قبل زوجتك ، وحين تأتي الزوجة قل لها أنك شعرت بأحساس الانتظار كما في أول لقاء لكم ، سيروا متشابكي الايدي ، واستعيدوا الذكريات الجميلة ، لا تبخلوا علي انفسكم بالكلمات فلها تأثير علي النفس لا يعرفه أحد ،  كوني عزيزتي الزوجة صديقة للزوج قبل أن تكوني زوجة ، وتأكدي أن الرجال يحبون حين تأخذ المرأة زمام المبادرة في القيام بشئ رائع ورومانسي.
2- كوني زوجة رومانسية :
لا تتركي موقف رومانسي يمر عزيزتي الزوجة دون أن تستغليه بالتعبير عن مشاعرك للزوج ، ولا أقصد هنا الكلمات ولكن التعبير الجسدي ، هل تعرفي مدي تأثر الزوج حين تلمسين يده علي حين غفلة ، تأكدي من أنه يتأثر تماما كما تتأثرين أنت ، فلا تجلسي وتنتظري من الزوج هو من يقوم بالمبادرة دائما ، فأنت زوجة وزوجك له حق عليكي فلا تبخلي بمشاعرك علي زوجك ، جربي لمس اصابع يده ، ضعي يدك في يده والمسي راحة الكف بنعومة ، وأنظري في عيون الزوج ، وسترين مدي تأثره ، صدقيني عزيزتي الزوجة فالرجال أكثر رومانسية منا نحن النساء ، لأنهم يخفون مشاعرهم بشتى الطرق ، وتظهر تلك المشاعر بصورة غامرة في لحظات بعينها ، فتعلمي أن تكثري من تلك اللحظات ، لتعرفي أن زوجك رومانسي.
3- كوني مغرية :
الاغراء فن يجب أن تتعلمه جميع الزوجات ، لا عيب أن تقلدي فاصبحنا اليوم نري ما يخفي علي أحد علي قنوات التليفزيون الفضائية ، وكثير من الازواج يعشقون الكثير من الفنانات لأنهن يمتلكن سلاح الاغراء ، فلا تخجلي من محاولة تقليد واحدة من الفنانات ولو علي سبيل التغيير وكسر الرتابة والملل وإدخال السعادة علي حياتك الزوجية.
4- كوني عفوية :
تصرفي عزيزتي الزوجة بعفوية ، فحين يري الزوج منك شئ يثير عاطفته دون أن تدري ، فيرتفع مقدارك في قلبه إلي أعلي ناطحات السحاب ، حاولي أن تلمسيه بعفوية وأعتذري بصدق عن هذا الخطأ الغير مقصود ، ولا تنسي الابتسامة ، حتى تأخذي عقل الزوج إلي بعيد فوق السحاب .
5- تجربة شئ جديد :
التغيير من سنة الحياة والطبيعة ، فلماذا لا يفكر كل زوج وزوجة في تجربة شئ جديد يضيف نوع من الحياة لحياتهم الزوجية ، تجربة ملابس جديدة ومثيرة أو حتى مضحكة ، اقترح شئ جديد علي شريك حياتك وأسأله أن كان يفكر في تجربة شئ جديد ، وفي ماذا يفكر ، أطلقوا العنان للخيال ، فهذا يجعلكم أقرب إلي بعضكم البعض ويحي مشاعر الحب والرومانسية بينكم.