تابعنا على الفيس بوك

الصداقة بين الزوجين وابسط 6 طرق لأكتسابها


الصداقة الزوجية صورة من اجمل واعظم صور الصداقة التى تسهم فى بناء حياة زوجية ناجحة وسعيدة ، فهى بمثابه حلم جميل  تحلم به كل زوجة وتتمناه فهى دوما ما تحلم بالثقة والشفافية تغمر حياتها الزوجية وتقربها من زوجها لكنها دوما تجهل من اين تبدأ وكيف تبدأ هذه الصداقة ، لذا فسوف نقدم لكى سيدتى اهم وابسط السبل التى تمكنك من كسب الصداقة الزوجية والقرب من الزوج من خلال " موقع النادي ".

ارضاء الزوج, حقوق الزوج والزوجه, التعامل , الحياة الزوجية, صراعات, المشكلات الزوجية, عالم الحياة الزوجية, الخلافات, الرجال, الحب, الحياة الزوجية,
1- تجنب سوء الفهم :
العديد من الخلافات الزوجية دوما ما يكون سببها سوء الفهم الناتج عن عدم التفاهم والاستماع بين الازواج لذا فعليكى دوما الحرص على الاستماع الى الزوج ومحاولة فهمه لتقريب وجهات النظر بينكم فهذا الامر يساعد بصورة كبيرة فى تطوير رباط الصداقة بين الازواج ويمكنك من كسب صداقة زوجك.

2- الاهتمام يولد الصداقة الزوجية:
الاهتمام والحرص دوما على راحة الزوج من اهم السبل التى تسهم فى خلق الصداقة الزوجية بين الازواج فالاهتمام بشؤن الزوج وسبل راحته كالتخطيط لقضاء عطلة او قضاء وقت ممتع يساهم فى التقريب بين  الأزواج ويساهم فى القضاء على العديد من المشكلات الشخصية لدى الزوج كمشكلات العمل التى قد تؤثر سلبا على السعادة والراحة فى الحياة الزوجية.

3- الحرص على تخصيص وقت للزوج:
يعد الحرص دوما على الحفاظ على قضاء وقت مخصص لرعاية الزوج امر هام وضرورى للحصول على رضا الزوج وتقديرة لكونة يساعد فى ايجاد متسع من الوقت يمكنك من التحدث وقضاء وقت ممتع  .

4- الاحترام المتبادل يولد الصداقة  بين الزوجين :
يعد الاحترام جانب هام من جوانب العلاقات الزوجية الناجحة التى تقوم على الحب والاحترام المتبادل بين كلا الزوجين فالحرص دوما على المبادرة باحترام الزوج وتقديرة امر يسهم بصورة فعالة فى احترام الزوج لزوجته وخلق الصداقه الزوجية التى يسودها الحب والتفاهم .

5- تقديرالجانب الايجابى فى الزوج:
على الزوجة دوما الحرص على تقبل عيوب الزوج البسيطة التى يمكن التغاضى عنها او اصلاحها من خلال تقدير توقعاته واحتياجاته التى يحلم دوما بها والنظر دوما فى جوانب شخصيته الايجابية كحبة واحترامه لها فالتفاهم والود من اهم شروط الصداقة  بين الزوجين .

6- الحرص دوما على الصراحة :
الصراحة فى القول والفعل جانب هام من جوانب الصداقة الزوجية التى يجب دوما الحرص عليها فالصراحة هى بمثابة الاساس الذى يبنى الصداقة الزوجية.