تابعنا على الفيس بوك

6 نصائح للحصول علي حب الزوج



6 نصائح للحصول علي حب الزوج
حين تسأل زوج عن شكل الزوجة التي يسلم لها قلبه بسهولة أجمع الرجال جميعا علي 6 صفات ثابتة إن وجدها الزوج في الزوجة فهو يقع في حبها دون حتى أن يشعر بذلك ، وهي حقائق ثابتة مهداه من الرجال للنساء للوصول إلي قلب الزوج ويصبح تؤام الروح.

1- الزوج يكره الزوجة المزعجة
في رأيي هذه واحدة من أهم النصائح الموجه لكي عزيزتي الزوجة من قلب زوج مخلص باحث عن السعادة والحب ، أبتعدي عن الازعاج إذا أردتي من أي زوج القيام بشئ ويكفي التلميح بالشئ من وقت لأخر ، فالزوجة اللحوحة ترهق الزوج الذي لديه أولوياته الخاصة التي يراها أهم للقيام بها فاحرصي علي التنبيه ببساطة ، لأن الزوج يغضب جدا من الزوجة المزعجة اللحوحة وقد ينقلب الموضوع إلي العناد وعدم القيام بشئ .

2- لا تسأليه ماذا يفعل
هذه هي الطريقة التي برمجت بها عقول الرجال منذ العصر الحجري ، وهي أن ياخذوا قراراتهم بانفسهم دون مشورة أو الرجوع لأحد ، فكل ما يحتاجه الزوج من الزوجة هي الاستماع دون أبداء أي نصح بل التعاطف فقط وأظهر الدعم عن طريق قول كمثال ( أنت قادر علي إيجاد حل – أنا واثقة في قدرتك علي تخطي اي عقبة) وأشد ما يكره الزوج في المرأة هي تأنيبه علي شئ حذرته منه وفعله ، فاعلمي عزيزتي الزوجة أن ما قد فات فقد فات ولا تبكي علي اللبن المسكوب أمام الزوج بل حاولي توجيه الزوج لما يفعل دون صيغة الأمر .

3- الزوج يكره الأسئلة الصعبة الفهم
هناك أسئلة تكاد تكون ثابتة من الزوجة تلقيها علي مسامع الزوج وهي هل ابدو سمينة في هذا الثوب ؟ لماذا لا تفهمني؟ أنت لا تهتم بي هذه الايام ؟ أنت لم تعد تحبني ؟ كل هذه الامور يكره الزوج الاستماع إليها من الزوجة لأنه ببساطة إن لم يكن يحبك فلن يكون معك .

4- الزوج يعشق التدليل من الزوجة
الزوج يعشق التدليل حتى أكثر من الزوجة ، فالزوج يحب أن يأتي للمنزل فيجد العشاء جاهز ، وأن يحصل علي مساج للكتفين من يد الزوجة ، وحتى التسوق لا يريد أن يكون مع الزوجة أثناء التسوق ولكنه يريد أن تتذكره الزوجة بهدية .

5-  الزوج يعشق الزوجة الذكية
علاقة الزوج مع شقراء ساخنة يتمناها في خياله تنتهي بعد دقائق قليلة ، ولكن الزوج يعشق الزوجة الذكية المستقلة التي تجعله يتمناها لمجرد أحساسه أنه هو من يحتاج إليها وليس العكس ، الزوجة المستقلة التي لا تتعلق بالزوج 24 ساعة في اليوم زوجة يتمني الزوج قضاء باقي عمره إلي جوارها.

6- الزوج يحب الزوجة المثيرة للاهتمام
روح الدعابة لدي الزوجة تثير اهتمام الزوج ، الضحكة المثيرة مع الزوج دون تكلف ، لغة العيون بينكما أكبر دليل علي التواصل والاهتمام ، لا تتحدثي حين لا تجدي التعبير المناسب لما يحدث مع الزوج ، أنتظري الزوج حتى يتحدث بنفسه دون أن ترهقيه بالاسئلة .

هذه هي 6 نصائح للزوجة للحصول علي قلب الزوج مدي الحياة والآن.
هل لديك نصيحة أخري ايها الزوج؟
هل جربت إحدي هذه النصائح اليوم مع الزوج؟
ماهي أكثر النصائح نجاح معك كزوجة؟