-->

6 نصائح للحصول علي حب الزوج



6 نصائح للحصول علي حب الزوج
حين تسأل زوج عن شكل الزوجة التي يسلم لها قلبه بسهولة أجمع الرجال جميعا علي 6 صفات ثابتة إن وجدها الزوج في الزوجة فهو يقع في حبها دون حتى أن يشعر بذلك ، وهي حقائق ثابتة مهداه من الرجال للنساء للوصول إلي قلب الزوج ويصبح تؤام الروح.

1- الزوج يكره الزوجة المزعجة
في رأيي هذه واحدة من أهم النصائح الموجه لكي عزيزتي الزوجة من قلب زوج مخلص باحث عن السعادة والحب ، أبتعدي عن الازعاج إذا أردتي من أي زوج القيام بشئ ويكفي التلميح بالشئ من وقت لأخر ، فالزوجة اللحوحة ترهق الزوج الذي لديه أولوياته الخاصة التي يراها أهم للقيام بها فاحرصي علي التنبيه ببساطة ، لأن الزوج يغضب جدا من الزوجة المزعجة اللحوحة وقد ينقلب الموضوع إلي العناد وعدم القيام بشئ .

2- لا تسأليه ماذا يفعل
هذه هي الطريقة التي برمجت بها عقول الرجال منذ العصر الحجري ، وهي أن ياخذوا قراراتهم بانفسهم دون مشورة أو الرجوع لأحد ، فكل ما يحتاجه الزوج من الزوجة هي الاستماع دون أبداء أي نصح بل التعاطف فقط وأظهر الدعم عن طريق قول كمثال ( أنت قادر علي إيجاد حل – أنا واثقة في قدرتك علي تخطي اي عقبة) وأشد ما يكره الزوج في المرأة هي تأنيبه علي شئ حذرته منه وفعله ، فاعلمي عزيزتي الزوجة أن ما قد فات فقد فات ولا تبكي علي اللبن المسكوب أمام الزوج بل حاولي توجيه الزوج لما يفعل دون صيغة الأمر .

3- الزوج يكره الأسئلة الصعبة الفهم
هناك أسئلة تكاد تكون ثابتة من الزوجة تلقيها علي مسامع الزوج وهي هل ابدو سمينة في هذا الثوب ؟ لماذا لا تفهمني؟ أنت لا تهتم بي هذه الايام ؟ أنت لم تعد تحبني ؟ كل هذه الامور يكره الزوج الاستماع إليها من الزوجة لأنه ببساطة إن لم يكن يحبك فلن يكون معك .

4- الزوج يعشق التدليل من الزوجة
الزوج يعشق التدليل حتى أكثر من الزوجة ، فالزوج يحب أن يأتي للمنزل فيجد العشاء جاهز ، وأن يحصل علي مساج للكتفين من يد الزوجة ، وحتى التسوق لا يريد أن يكون مع الزوجة أثناء التسوق ولكنه يريد أن تتذكره الزوجة بهدية .

5-  الزوج يعشق الزوجة الذكية
علاقة الزوج مع شقراء ساخنة يتمناها في خياله تنتهي بعد دقائق قليلة ، ولكن الزوج يعشق الزوجة الذكية المستقلة التي تجعله يتمناها لمجرد أحساسه أنه هو من يحتاج إليها وليس العكس ، الزوجة المستقلة التي لا تتعلق بالزوج 24 ساعة في اليوم زوجة يتمني الزوج قضاء باقي عمره إلي جوارها.

6- الزوج يحب الزوجة المثيرة للاهتمام
روح الدعابة لدي الزوجة تثير اهتمام الزوج ، الضحكة المثيرة مع الزوج دون تكلف ، لغة العيون بينكما أكبر دليل علي التواصل والاهتمام ، لا تتحدثي حين لا تجدي التعبير المناسب لما يحدث مع الزوج ، أنتظري الزوج حتى يتحدث بنفسه دون أن ترهقيه بالاسئلة .

هذه هي 6 نصائح للزوجة للحصول علي قلب الزوج مدي الحياة والآن.
هل لديك نصيحة أخري ايها الزوج؟
هل جربت إحدي هذه النصائح اليوم مع الزوج؟
ماهي أكثر النصائح نجاح معك كزوجة؟

مواضيع مقترحة