تابعنا على الفيس بوك

7 نصائح هامة فى الحياة الزوجية



شاهد صورة الموضوعالحياة الزوجية | اسرار السعادة فى الحياة الزوجية | نصائح فى الحياة الزوجية | مفاتيح السعادة فى الحياة الزوجية | الصحة | عجائب | الحمل | العناية بالبشرة
الزوجة هي الربان الحاذق والماهر بقيادة سفينة الحياة الزوجية  وإن كانت تشترك مع الزوج في قيادة هذه السفينة لكنها ترغب أن تكون هي ( الكل في الكل
فلكى تنجح الزوجة فى ان تكون قائدة ماهرة لسفينة الحياة الزوجية و خلق جو من البهجة فى حياتها الزوجية  لابد ان تتبع بعض النصائح :

عزيزتي الزوجة:

1- من اكثر النصائح اهمية فى الحياة الزوجية :إذا كان هذا اليوم من الأيام التي يخرج فيها إلى أصدقاءه فجهزي له ثياب غير ثياب العمل وبلطف وتلطف اطلبي منه أن يلبسها ويدع ملابس العمل إذا كان ليس للعمل ملا بس معينه.

2- من اكثر النصائح اهمية فى الحياة الزوجية :لا يأتي إلى البيت وأنتي نائمة حاولي أن تكوني مستيقظة وإذا غلبك النوم فليكن في الصالة فإذا حضر وإذا بك عند الباب تنتظرينه قد لبست الثياب التي يريها وبالكيفية التي يريدها ابتسمي في وجهه لا تعبسي ولا تعاتبينه على التأخر.

3- من اكثر النصائح  اهمية فى الحياة الزوجية:إذا كان هذا اليوم من الأيام التي لا يخرج فيها مع أي أحد فبعد المغرب إن تمكنت أن تصنع له عصير وتعطينه إياه مع بعض الحلويات التي قد صنعتيها فحسن و إلا وهو في المكان الذي يرغب الجلوس فيه أحضري له كأس ماء مع بعض القُبُلات.

4-من اكثر النصائح  اهمية فى الحياة الزوجية : أحضري العَشاء في الوقت الذي يرغبه ويحبه وليكن في المكان الذي يرغبه دعيه يتعشا بهدوء حاولي أن تقربي له ما يحب وتحدثي معه في مواضيع عامة.

5-من اكثر النصائح  اهمية فى الحياة الزوجية : ستتعبين في الأيام الأولى بل قد تكون في الأسابيع الأولى من تطبيق البرنامج لكن كلما تعبت تذكري السعادة التي ستجنينه في الأخير إن برنامج البيت سيتغير الكثير في حياتك.

6- من اكثر النصائح  اهمية فى الحياة الزوجية :في الأيام الأولى من تطبيق البرنامج لا تطلبين شيء وإن استطعت أن يمر شهر بدون أي طلبات خاصة غير طلبات البيت ( التموينية ) فهذا أفضل.

7- من اكثر النصائح  اهمية فى الحياة الزوجية:بعد شهر من بداية تطبيق هذا البرنامج ستلاحظين وبشكل ملفت كيف تغير زوجك بل سيكون أقرب من ربه بل سيتغير البيت ويكون أكثر سكوناً بل إنه سيكون ( أي الزوج ) أكثر استقراراً في البيت وبل قد تمنين أحيانا أن يعود لرفاقه وأصحابه.