تابعنا على الفيس بوك

قانون الجذب ومميزاته



شاهد صورة الموضوعالثقة بالنفس | الحياة الزوجية | قانون الجذب | صور | الجمال | فساتين زفاف | الرجل | ديكورات
يعتبر قانون الجذب من أقوى القوانين وأجلها في العالم، ويمكن أن يُشار إليه باعتباره الإيمان والصلاة والقرب من الله وما إلى ذلك.فإن السر البسيط الكامن وراء قانون الجذب هو "الإعجاب يجذب الإعجاب"، ومن خلال ذلك القانون فإن أفكارك تصبح واقعا حقيقا.
ويعد قانون الجذب من أقوى القوانين؛ لأنك تجذب إلى حياتك ما تفكر به سواء شئت ذلك أم أبيت، وفيما يلي دليل مبسط لشرح بعض الطرق من أجل جلب ما تريده من زواجك من خلال تطبيق قانون الجذب.

- حدد ما تريده:-
1. قم بتحديد مالا ترغب فيه: قبل تفعيل ما تريده، فقد يكون من الأسهل تحديد بعض الجوانب في علاقتك التي ترغب في تغييرها.

2. تحدث إلى نفسك بوضوح عما ترغب فيه في الحاضر كما لو كان معك بالفعل: على سبيل المثال "أنا أقدر عملي الشاق"، وإن قول "أريد أن أكون موضع تقدير" أو "سوف أكون محل تقدير" يعني أن ما تريده هو أمر مستقبلي.
فمن المهم أن تعيش وتتنفس كل لحظة كما لو كانت لديك حقا.

3. حدد كل ما تريده من زواجك: واجعل كل أقوالك في زمن المضارع، كما لو كنت تتمتع بها بالفعل.

- قانون الجذب تصور كل ما تريد:-
1. فكر بشكل إيجابي واعمل على خلق طاقة إيجابية بداخلك.

2. ركز على ما ترغب فيه من علاقتك: استخدم أكبر عدد ممكن من حواسك عند تصورك لما تريد، ومن ثم قم برؤية نفسك وأنت تحصل عليها وتتلقاها وتمتع بذلك الشعور.

3. عش كل لحظة مع اليقين أنك ستحظى بكل ما رغبت فيه: ومن خلال عيش كل يوم كما لو كنت ممتنا بما لديك، فستنتهي وأنت خالق لنفسك تلك البيئة.

- اسمح للرغبات أن تأتي إليك:-
1. اسمح لرغباتك أن تأتي إلى حياتك: فمن خلال الثقة أنك قمت بتحديد ما تريد وتصورت امتلاكك له بالفعل، فأنت الآن تسمح لرغباتك أن تأتي إلى حياتك.
وعند خلق تلك الثقة بداخلك، ستجد أن لديك الوقت الكافى لتصديق بعضكما البعض.

2. كن ممتنا بما تتمتعان به سويا: ويمكنك كتابة الأشياء التي تسعدكما كل يوم، واسأل الطرف الآخر أن يشاركك في ذلك التدوين أيضا.
وعندما تكون شاكرا لنعم الله عليك، فتأكد أنك ستتلقى المزيد والمزيد من تلك النعم (لإن شكرتم لأزيدنكم).

3. ابق إيجابيا: قم بإلغاء أي من الأفكار السلبية التي تأتي إلى مخيلتك، وإذا كنت في شك حول سعادتك الزوجية على سبيل المثال، فعليك فورا التوقف عن تلك الأفكار .

4. اشعر أنك في حالة جيدة: وهذا حقا ما يريده أي شخص في حياته، لذا فعليك أن تعيش كل يوم شاعرا بالسعادة في زواجك والرضا عن رغباتك والنعم التي وهبك الله إياها.