تابعنا على الفيس بوك

تقنيات القبلة ، والطرق المتنوعة في فن التقبيل


تقنيات القبلة ، والطرق المتنوعة في فن التقبيل
قبلة الملاك
أنها القبلة الحلوة والمريحة التي تعطي بلطف سواء من الحبيب أو من الوالدين ، وحتى في علاقات الحب تأتي القبلة علي الجفن وبجوار العينين بتأثير ساحر وتعطي الشعور بالامان والحب وهي أكثر فاعلية مع الفتيات في جميع الاعمار.

قبلة الخد
في كثير من الاحيان هذا هو الاسلوب المفضل في اخذ القبلة الاولي من الحبيب حين تكون يديك علي كتفيه وخطف قبلة سريعة علي الخد تجعل نبضات القلب تسرع بشكل مثير ، وتجعل الخد يزداد توهج واحمرار.

قبلة الفراشة
حين ترفرف جفون العين أمام من نحب في علاقة الحب أو الزواج ، ونسعي للحصول علي قبلة ساخنة ، ويري شريك الحياة فتح وغلق الجفون وكأنها اجنحة فراشة تريد أن تطير بعيدا ، فتكون تجربة جديدة لقبلة رائعة.

القبلة الجليدية
تجربة جديدة ومثيرة للحصول علي قبلة بطعم الجليد وأحساس رائع مع انخفاض درجة حرارة الفم واللسان ، وهي رائعة كتجربة جديدة مع الزوج والزوجة، وتكون هذه القبلة بوضع قطعة صغيرة من الثلج في الفم وقبل شريك حياتك ، ثم افتح فمك ومرر قطعة الثلج علي لسانك ، أنها قبلة فريدة ومثيرة ولها أحساس رائع مع لمسة من البرد.

قبلة الاسكيمو
وهي تسمي أيضا قبلة الانف وهي عبارة عن فرك الانف بالانف دون لمس الشفاه ، وهي قبلة رومانسية تبعث علي الضحك ، وتحرك المشاعر بصورة رائعة وقوية.

قبلة شحمة الاذن
تقبيل شحمة الاذن دون صوت ، وأهم ما في هذه القبلة أن تكون دون صوت حتى لا تضطر الزوج أو الزوجة لسحب أنفسهم بعيدا تجنبا للصوت العالي للقبلة ، وتقبيل شحمة الاذن دون صوت يمثل تجربة رائعة وفريدة وخاصة للزوج ، وتبعث فيه مشاعر رائعة.

القبلة الفرنسية
القبلة الفرنسية تحتوي علي اللسان كشرط أساسي ، والبعض يطلق علي القبلة الفرنسية قبلة الروح ، لانها تكون من خلال التنفس المشترك عن طريق الفم ، وتبادل طعم اللسان.

قبلة الجبين
هي الامومة الخالصة أو الابوة الحنونة ، أو التصالح بين الاصدقاء ، وهي قبلة مريحة لأي شخص ، وتكون عن طريق مس قمة الرأس بنعومة وأحساس من الشفتين.

قبلة القدم
لفتة مثيرة ورومانسية ، وتعطي احساس بالدغدغة ، ويجب الاسترجاء والاستمتاع بها ، وتقبيل أصابع القدمين بلطف مع التدليك الناعم لباقي القدم ، فتنمي مشاعر الحب والمودة وتجعل الزوج والزوجة وكأنهم روح واحدة في جسدين.

قبلة اليد
قبلة اليد بلطف وشياكة تظهر الاحترام الكامل لأي سيدة وهي عن طريق رفع يدها بلطف وتقبيل ظاهر اليد دون صوت.

قبلة الرقبة
تأتي من خلف الزوج أو الزوجة ، وتقبيل جلف الرقبة برفق عدة مرات ، واستمع إلي تغير وتيرة التنفس لمن تقبلة ، وستجده قد ذهب هناك فوق السحاب.