تابعنا على الفيس بوك

صفات الزوج المثالي الذى تبحث عنه كل الفتيات



ما الذي تبحث عنه الفتيات في زوج المستقبل
نحن الفتيات اشتركنا جميعا في حلم واحد وهو فارس الاحلام ،السيد الفارس ، الذي ننتظره لنقع في حبه مباشرتا دون قيد او شرط والذي سيغير حياتنا ويضيف إليها معني وطعم ولون ، وهو بالنسبة لكل الفتيات سيد الاحلام الذي سيقف بجانبها ويساعدها علي تخطي الصعاب والذي يهتم بها طول الوقت ، وهذا هو الحلم الغير معلن في قلب كلفتيات الارض ، ولكن الحقيقة بعيدة كل البعد عن عالم الاحلام هذا ، بل نجد أن حالات الفشل قد تكون أضعاف حالات النجاح لأننا جميعا نمر بتجارب واختيارات خاطئة إلي أن نصل في النهاية إلي التعرف علي شريك الحياة، لذلك من المهم جدا أن نعرف ما الذي نبحث عنه في زوج المستقبل حتى لا ينتهي بنا الأمر لتخاذ قرارات خاطئة التي قد تؤدي إلي تحطم القلب أو الندم .هنا بعض النصائح لكل الفتيات لما يجب البحث عنه في زوج المستقبل.
الصفات التي يجب البحث عنها في زوج المستقبل
لن يكون من العدل أهمال جانب المظهر الخارجي عند البحث عن زوج المستقبل فكل الفتيات يبحثن عن الرجل الوسيم الطويل الجذاب الذي يسرق قلبها من أول وهلة ، ولكن كما يقال فإن الجمال يكمن في عين الناظر لذلك لا يجب أتخاذ المظهر والصفات الجسدية المعيار الوحيد للقياس بل يجب النظر إلي الصفات الاخلاقية عند البحث عن زوج المستقبل.
الكرم
يجب التأكد من تلك الصفة قبل كل شئ فالحياة مع زوج بخيل ضرب من الجنون ، ولابد ان يتزامن الكرم مع التواضع وعدم التفاخر بما يفعل ، ورقة القلب والطيبة من أهم الصفات في زوج المستقبل ، وان تكون تلك الصفات نابعة من القلب ويظهر هذا في أن يحب مشاركة أحلي أوقاته معكي.
الصبر
لكل فتيات الارض تجنبي الرجل العصبي عند البحث عن زوج المستقبل ،فالرجل عزيزتيحواء الذي لا يتحكم في غضبه أو الذي يشعر بالضيق بسهولة يصعب التعامل معه فما بالك بقضاء العمر إلي جانبه.
المهنة والعمل
أولا لا يجب أن نحتقر أي مهنة أيا كانت مادامت شريفة ويجب التركيز علي مبدأ العمل ذاته أي أن يكون يعمل ويقبل أي عمل مادام شريفا دون النظر إلي المجهود المبذول فيه ، فالرجل الذي يرفض العمل ويعطي أسباب كثيرة لذلك رجل لا يمكن الاعتماد عليه.
الصدق
الرجل الذي يصدق القول أيا كان الموقف أو الموضوع هو رجل يمكن الوثوق به طوال حياتك بغض النظر عن الزواج من عدمه.
الاخلاص
من أهم صفات الرجل وزوج المستقبل الولاء والاخلاص فالرجل صاحب العين الفارغة لا يمكن الثقة به والعيش معه في أمان بل يجعلك علي حافة التوتر وعدم الثقة طوال الوقت.