تابعنا على الفيس بوك

لغات الحب الخمسة .. تخير اى لغة تناسبك



لغة الحب, الحب, الحب الحقيقى, الحب بالصور, الحب الحقيقى بالصور, صورة رومانسية, الحياة الزوجية بالصور
لغة الحب لغة سامية لا يفهمها الا العاشقون فقط اما المتزوجين ففى اغلب الأحوال لا يفقهون عنها شيئا, فبرغم ان الحب هدف يسعى الى ايجاده كل المتزوجين للحفاظ على علاقة زوجية متجددة الا ان قلة فقط من الأزواج هم من على دراية بلغات الحب الخمسة, لذا نقدم لكم اليوم اعزائى قراء" موقع حواء" لغات الحب الخمسة

لغات الحب الخمسة :
لابد ان تدرك عزيزى القارئ ان تلقى الشخص اى رسالة لابد ان تكون هذه الرسالة وفق شروط معينة لابد ان تتسم بها الرسالة حتى يفهمها القارئ فمثلا إذا كنت تتحدث الهولندية لشخص لا يفهم إلا اللغة الإنجليزية فهل سيجرى الأتصال بينك وبينه؟

بالطبع لا لأن  اللغة مختلفة وعلى نفس المنوال التعبير عن الحب لابد ان يكون وفق شروط متفق عليها  بين الزوجين حتى يفهمها كل طرف , فمثلا زوجة ترى ان التعبير عن الحب يكون بالغزل والمديح وزوج يرى ان التعبير عن الحب يكون بالأفعال وليس بالأقوال هذان الطرفان لن ينسجما ابد الدهر اذا استمر كل طرف على تمسكه بطريقته فى التعبير عن الحب غير مبالا بأحتياجات الطرف الثانى.

فكل طرف يرى الحب من وجه نظره فقط ويتمسك بها وبطريقة تعبيره عنها, وبرغم ان الحب قد يكون موجود الا ان طريقة التعبير عن الحب قد لا يرتضى بها الطرفان, لذا لابد وقبل ان نتعرف على لغات الحب الخمسة بين الزوجين لابد ان نؤكد على اهمية التوافق فى طريقة التعبير عن الحب بين الزوجين حتى يحظى كل طرف بالسعادة الزوجية, لذا نقدم لكم فى السطور التالية لغات الحب بين الزوجين وكل ما عليكم اعزائى الأزواج هو تخير اى لغة تتناسب معك ومع شريك حياتك.

1- التعبير عن الحب بالكلمة الحلوة هى لغة الحب التى تعشقها معظم الزوجات والتى قد يغفلها او يتناساها معظم الأزواج بحجة ان كل ما تفعله الزوجة يعتبر من صميم واجباتها ولا يجب الشكر على الواجب, ولكن اذا تعرف الأزواج كيف تضفى هذه الكلمات البسيطة على الزوجة رونق وجاذبية وجمال لأصبحوا شعراء فى الغزل .

2- التعبير عن الحب من خلال اشعار الطرف الأخر بالرغبة المتجددة والأحساس بالأثارة,فكثيرا ما يعتاد الأزواج على بعضهم البعض لدرجة احساسهم بعدم اهمية احساس الطرف الأخر بالرغبة والأثارة على اعتبار انها شيئ مفروغ منه قد يترجم بالعلاقة الحميمية.

3- التعبيرعن الحب ليس بالهدايا كما هو معروف, بل بالمشاعر الجميلة التى تصاحب تقديم الهدية, فهناك مفهوم شائع ان الزوجات تعشق الهدايا من الأزواج كنوع من التعبير عن الحب وهذا بالطبع خطأ فالزوجة اعزائى القراء ما يعنيها هو تذكر زوجها لها واحساسها بتقديره لها ولا تعنيها الهدية لحد ذاتها.

4-التعبير عن الحب بالقيام ببعض المهام المنزلية , فهناك ازواج يتحدثون بهذه اللغة تعبيرا عن الحب والشعور بالأنتماء للزوجة والأسرة, وهى بالطبع تعطى نتيجة مبهرة فى ايجاد المحبة والألفة والمودة والرحمة بين الزوجين.

 5-التعبير عن الحب باللمس الجسدى دليل قاطع على الشعور بالحب ولكن بدون اللغات السابق ذكرها  للأسف لا يحظى بأعجاب الزوجات, فالزوجة تبغى ان يكون اللمس الجسدى هو نتيجة لمشاعر الحب والألفة بين الزوجين وليس مجرد وسيلة للتخلص من الشهوة.

والأن بعد ان تعرفنا من خلال" موقع حواء" على لغات الحب الخمسة لابد اننا قد اكتشفنا الأن لغة الحب المناسبة لنا ولشركاء حياتنا, واذا حدث ولاحظنا اختلاف فى لغات التعبير عن الحب بيننا وبين شركائنا لابد من تعلم اللغة المفضلة لشريك الحياة , اما الأن فقد حان الوقت للأسئلة
 - ما هى لغتة الحب الأولية المفضلة لك ؟
- هل انت وزوجك تتكلمون نفس اللغة ؟