تابعنا على الفيس بوك

علامات تساعدك فى اختيار الرجل المناسب



بعد البحث الطويل استطعتي أن ترتبطي برجل ليصبح فى المستقبل القريب شريك حياتك, و إتخذت قراراً بأنه الرجل المناسب لك والمناسب لتحمل مصاعب ومسئولياتالعلاقة بينكما, ولكن كيف قد استطعتي اتخاذ هذا القرار؟ لا بد من وجود بعض العلامات التى اعطتك انطباع بأن هذا الرجل جيد ويستطيع تحملمصاعب العلاقة, ولمعرفة بعض من هذه العلامات تابعي معنا هذا المقال.
اختيار الرجل المناسب

علامات تدل على الرجل الجيد
يجوز للمرأة أن تنخدع فى شكل الرجل المهندم الوسيم الاجتماعي, ولكن عليك معرفة أنك حينما تقابلين شخص لمدة ساعة او اثنين يختلف عن انك تتعايش معه بقية حياتك ومستقبلك.

1- مضحي
ليس من الضروري ان يكون الرجل مشابه لك  او فى الاكلات التى تحجبيها ولكن الاهم ان يكون رجلا قادرا على التضحية باى شيء لانجاح علاقتكما معا ولانجاح زواجكما فى المستقبل, قادر على تقديم تنازلات حتى تمر العلاقة فى طريق سهل وسلس, فإن كان فى معاملاتك معه هو من يأخذ القرارات فى كل شيء مهملاً ذوقك أو رايك فيما تفعلانه فأعرفي انه لن يكون مستعدا للتضحية فيما بعد.

2- الاحترام والرعاية
وتعتبر من اكبر علامنات الرجل الجيد, فهو يحترم المنرأة التى يحبها ويقدرها ويراعاها دائماً, لا يتسبب فى ايذائها أو ايذاء مشاعرها واحساسهافلا يستطيع أن يكون سبباً فى بكائها, مخلص لها , يعطيها اهتمامه و حبه , رجل حساس , مراع لك ولمشاعرك , يفهمك بلا كلام أو تحدث .

3- متفائل ومرح
لا يوجد منا من يعرف ما الذي يخبئه له مستقبله, قد يخبئ له السلام والخير, وقد يخبئ له التقلبات الكثيرة, لذا فيجب أن يكون شريك حياتك ذو نظرة ايجابية متفائلة يساعدك على المرور بهذه الصعاب والمشاكل بنجاح, يستطيع التعامل مع المشاكل بافضل الطرق الممكنة, ولا يستسلم بسهولة للواقع  والمشاكل.

4- ذكي ومسئول
أهم ما يجب أن يتواجد فى شريك حياتك هوه لبذكاء والمسئولية, فبذكائه يستطيع أن يتخطى الصعاب والمشاكل بسهولة وبسرعة, مسئول يستطيع أن يتحمل مسئولية أسرة كطاملة بمشاكلها وصعابها, مسيطر على تصرفاته وافعاله, ناجح فى حياته المهنية وبالتالى يستطيع أن يتحمل مصاريف اسرته فيما بعد بلا مساعدات من والده أو والدك.

هذه هي بعض الدلائل التى تشير الى الرجل الصالح الجيد الذي يستطيع أن يكون رجلك المحب المخلص , أن يكون أب جيد وزوج مخلص, وأعلمي أن عند اختيارك لشريك حياتك أن هذا الاختيار ليس بالسهل فخذى وقتك  و فكرى جدياً قبل الاختيار, فالاستعجال فى هذه الأمور قد يؤدى الى فشلها, وكما ياقل دائماً " فى التأنى السلامة, وفى العجلة الندامة"