تابعنا على الفيس بوك

احاديث الوسادة الوردية وتأثيرها الساحر على الحياة الزوجية



يتسائل الأزواج عاده على الأحاديث الشيقة التى يجب التحدث بها لتوطيد العلاقة الزوجية, فهناك شغف دائما للتعرف على المزيد من اجل الوصول للسعادة فى الحياة الزوجية, ولأننا قد سبق ان قدمنا العديد من المواضيع التى تناولت الأحاديث السيئة التى يجب ان يبتعد عنها الزوجان لما لها من اثار سلبية على الحياة الزوجية, كان لابد فى المقابل ان نبحث وننقب عن الأحاديث التى تجلب السعادة وتوطد الثقة بين الزوجين , لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع النادي"احاديث الوسادة الوردية فلنتعرف سويا على الأحاديث الرومانسية التى قد يقصها الزوجان وهم على الوسادة والتى تعطى الحياة الزوجيةمذاقا مختلف .

 الحياة الزوجية بالصور, علاقة زوجية بالصور, السعادة الزوجية بالصور احاديث الوسادة الوردية :
 بالطبع هناك العديد من الأفكار التى تجعل من السهل توطيد العلاقة الزوجية وبالتالى يحظى الزوجان بأحلى الأوقات سويا , ومن هذه الأفكار فكرة " احاديث الوسادة" نعم فأختيار الوقت المناسب للقاء الرومانسى  والحديث فى موضوع شيق وجذاب وخفيف من شأنه قلب الحياة الزوجية الى روضة غناء.

 ولكن لابد اولا ان نوضح ان حديث الوسادة لا يقتصر فقط على  احاديث الجنس والعلاقة الجنسية بين الزوجين, ولكن حديث الوسادة هو نوع من المحادثة بين الزوجين  بأسترخاء اثناء اخذ قسط من الراحة على السرير فى  بعض الأمور التى يرغب الزوجان فى البوح بها بكل صدق وشفافية , فالأستماع بهدوء اثناء الشعور بالأسترخاء من اكثر السبل التى توطد العلاقة بين الزوجية وبالتالى من شأنها نشر جو من الأمن والثقة بين الزوجين, ولكننا وقبل ان نقدم لكم " احاديث الوسادة" لابد ان نتعرف على اهميتها فى خلق جو من المحبة والثقة والأثارة بين الزوجين .

اهمية حديث الوسادة :
هدوء واسترخاء الزوجان  بعد يوم شاق يتيح الفرصة لتخلص الزوجان من الضغط والتوتر اليومى,  كما يساعد على الأنفتاح على المحادثات الأكثر حميمية دون قلق او غضب , فالتعود على احاديث الوسادة سيصبح يوما بعد يوم بمثابة الدواء الشافى من اى مشاكل فى الحياة الزوجية, فكل ما يحتاجة الزوجان هو بضع دقائق يوميا تخصص لأحاديث الوسادة ولكن ننصح الزوجان ان تكون المواضيع  خفيفة ومثيرة ومتفائلة وتنحصر فقط فى اى شيئ يمكن أن يجلب ابتسامة على وجوه بعضهم البعض  حتى لا تثر الأزعاج ولا تفقد الطرف الأخر الأسترخاء الذى يحظى به, والأن اليكم احاديث الوسادة الوردية .


1-  الحديث عن احلام المستقبل وتصور الأشياء الجيدة التى من الممكن انجازها سواء فى محيط العمل او الحياة الزوجية من الأحاديث المخفزة للزوجان التى تنم عن رغبة صادقة فى غد افضل .

2-  المدح والأطراء على موقف ما او رأى ما قام به احد الزوجان من اكثر الأحاديث الرومانسية على الوسادة , فقيام الزوج بالأاطراء على مظهر الزوجة اثناء الحفلة او التعليق على كلمة ظريفة قالتها من شأنه خلق جو من المرح والبهجة بين الزوجان قبل النوم.

3-  الحديث عن العطلات واجازات نهاية الأسبوع وكيفيه قضائها من اكثر الأحاديث الشيقة التى تضفى نوع من التفائل والبهجة قبل النوم حيث يتم الزوجان استدعاء بعض الأفكار الايجابية التى تنم عن الشعور بالسعادة .

4- الحديث عن الأحداث والمفارقات السعيدة التى حدثت طوال اليوم من اكثر الأحدايث التى تشيع جو من البهجة والفكاهة بين الأزواج قبل النوم ولكن حزارى من الحديث عن مشاكل العمل او الأولاد واحتياجاتهم واى مشاكل متعلقة بالمادة فى هذه الأثناء حتى لا تعكر صفو احاديث الوسادة .

5-  الحديث عن ليلة الزفاف والمفارقات المضحكة التى حدثت اثناء الفرح او فى غرفة النوم او اثناء الشهور الأولى من الزواج  من اكثر الأحاديث التى اجمع عليها كل الأزواج انها احاديث شيقة لا تنسى تثير الكثير من المشاعر الأيجابية عند تذكرها.

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال" موقع النادي" احاديث الوسادة الوردية وتأثيرها فى خلقالحياة الزوجية مستقرة لابد اننا قد ادركنا ان كلام الوسادة قد يكون بسيطا  ولكن تأثيره عميق فى توطيد العلاقىة الزوجية بين الزوجين, والان نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على احاديث الوسادة الوردية ؟
- هل تعرفت على تأثيرها ؟
- هل لديك احاديث اخرى تنصح بها ؟