-->

قصتي مع الجن




الجزء 1
لسلام عليكم اليوم جيت نحكي ليكم قصتي انا شخصيا مع الجنون ولي حجرات ليا قلبي من ناحيتهم .. المهم ندخلو فالقصة انا اسمي اشرف 22 سنة كانسكن بمدينة تطوان عندي 3
ديال خوتي و الوالدين طبعا .. انا و اعوذ بالله من قولت انا واحد الانسان كيعجبني نسمع اولا نشوف اولا نقرا على شيحاجة ديال الجن لحقاش كيجيني داكشي عادي وكانقول كيفما حنا عايشين غادي يكونو حتا هما عايشين وهادشي هادا من الصغر ديالي و انا هاكا فينما كان شي ضلام اولا شي خربة كيقولو بلي فيها الجنون كنت اصغر واحد فدراري ديال دربنا كانزطم معاهم و كانمشي معاهم ف اي بلاصة كيضنو بلي فيها الجنون اولا شافو فيها الجنون و مع مرور الوقت ولا داكشي بحال لي نقولو كيجيني عادي ولفتو و كنا ديما كانتسناو انا و ولاد دربنا تجي 6 ديال العشية باش كيطيح الضلام باش

 ندخلو لواحد المدرسة مهجورة فحومتنا كنا ديما كاندخلو الشمع و القرآن و الملحة تحسبا زعما الى خرجلينا شي جن نرشوها عليه هه ..و كنت كانتمنا شي نهار نتصادف مع شي منضر غريب فديك المدرسة مثلا نشوف شي جن اولا طيح شي حاجة المهم اي حاجة غريبة لي غاتخليني نزيد نآمن بداكشي لاكن ماكانش كيحالفني الحظ كنا غير كاندخلو كانلقاو شي رسومات وشي كتابات غرابين فالحيط وصافي وكانخرجو بحالنا بحال لي نقولو فاقدين الامل لان الصغر اي واحد كانو كيعجبوه المغامرات الاكثرية ادا كنتي مع ولاد دربكم كل واحد كيبغي يبين زعامتو على الاخر وخا الوالدين كانو دائما كيخاصمو علينا مانمشيوش لديك المدرسة ولاكن لي فراسنا ماكاينش لي يحيدو المهم ولا داكشي من الهوايات ديالنا كل نهار نفس الشي نتلاقاو ونتجمعو ونمشيو لديك المدرسة ولكن هاد المرة كنا كاندخلو وكانبقاو نعايرو فيهم عا الله يخرجو زعما حتا كانسمعو واحد الصوت ديال الحجرة ضرب فالحيط حق الله لا كلشي جمد كلشي تخلع حسينا بلي داكشي بدا كيكبر علينا وتمينا خارجين بالزربة انا شخصيا وخا خرجت مخلوع لاكن فنفس الوقت فرحان حيت داكشي لي بغيتو انا شفتو بحال لي نقولو الامنية ديالي تحققات
الجزء 2 
المهم كيما العادة تجمعنا انا و الدراري وطلعنا لديك المدرسة ولاكن خرجنا بلا نتيجة وكاعيين صافي تميت هابط بحالي للدار وصلت صونيت وهي تحليا الواليدة مع الفتحة ديال الباب كانسمع الصوت ديال شي واحد كيقرا القران بجهد .. اواه شكون هادا ما هو صوت ديال التلفازة ماهو صوت ديال شي حد من العائلة طالع فالدروج وكانطرح فنفسي عدة تساؤلات واش هاد الفقيه جايبينه ليا ولا شي حد مات المهم الصغر مافهمت والو يالاه دخلت للدار وانا نلقا خالي و 3 ديال خالاتي و الواليدة و واحد الفقيه شاد فالراس ديال خالتي وكيقرا عليها بالجهد شفت فيها كيبانليها غير البيض ديال عينيها و وجهها مافيهش الدم وصبعانها بحال لي عواجو انا فديك اللحظة زيدت استغربت لان هاد خالتي عندي عزيزة وباقا صغيرة وعاشت معانا نقدرو نقولو بحال ختي وكانقول فنفسي يا ربي مايكون طاري ليها والو لاكن اول حاجة جاتني فبالي هي سكنها شي جن ..المهم يالاه جيت نتكلم وهي تشيرليا اواليدة من بعيد قاتليا قطع الحس والاعصاب باينين ليها من خلال الملامح ديال وجها .. انا داك الساعة دخلت لقيت خويا لي صغير مني مغطي بمانطا وخوفاان كانقوليه اش كاين ماباغيش يتكلم وليت كانقول فنفسي ياكما ديك المدرسة لي كنت كانمشيليها هي لي

كانت السبب فهادشي وداك الجنون لي فيها بحال لي بغاو ينتاقمو المهم تساؤلات تقدر تكون منطقية تقدر تكون لا .. شوية وهي تدخل عندنا خالتي لكبيرة قلتليها اشنو طاري قاتلي تبعني باش مايتخلعش خوك الصغير المهم دخلنا للكوزينة وهي تقوليا خالتك تسكنات انا فديك الساعة مانوصفش ليكم الاحساس ديالي كانقول كوكنت تسكنت غير انا وهي لا. .. المهم قلتليها كيفاش حتا تسكنات واش هنا ؟ قالتلي لا فالدار ديال جداتك قاتلي بلي كانو كالسين كاملين وهي كاتسيق الدار فشي 6 ديال العشية وخالتي فيها واحد الصنعة ديما كاتسيق الدار بالما طايبين قالتلي بلي هوما كانو كالسين حتا كيسمعو الصوت ديال طرشة بالجهد وصوت ديال خالتي طاحت ناضو كيجريو لقاوها مغيبة وكاتقفقف مافهمو والو كلشي تخلع هالي كيقولو ضربها الضو هالي كيقول ضربها جن المهم كل واحد شنو كيقول كانو هابطين بيها للسبيطار ساعا الواليدة عرفات لي كاين ملي سمعتها كاتكلم بشي كلام ماشي مفهوم قالتليهم غادي نهبطو لدارنا وعيطو للفقيه .

مواضيع مقترحة